آخر الأخبار العاجلة

الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات تعافي مبيعات السيارات في فرنسا الشارقة ينفرد بصدارة دوري أدنوك بثلاثية في خورفكان فيستارا الهندية للطيران تطلق رحلاتها بين أبوظبي ومومباي «البلديات والنقل» بأبوظبي ترشح 33 موظفاً لبرنامج قادة المستقبل «المعاشات» تشارك في اجتماع اللجنة الفنية لأجهزة التقاعد المدني بدول الخليج حملة للتبرع بالدم في مجمع دبي للعلوم الإمارات والصين انطلاقة اقتصادية على طريق الحرير

image

بلغت حصيلة إيرادات المزاد العلني الـ (110) لأرقام اللوحات المميزة للمركبات، الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات في دبي السبت 17 سبتمبر الجاري (37) مليونا و(328) ألف درهم. وقد جرت فعاليات المزاد بفندق جراند حياة في دبي.

وحقق الرقم (AA13) القيمة السعرية الأعلى، إذ بِيعَ هذا الرقم بـ(4) ملايين و(420) ألف درهم، تلاه الرقم (U70) بـ (3) ملايين درهم والرقم (Z1000) بـ (2) مليون و(210) ألف درهم ثم الرقم (V99999)، الذي بِيعَ بـ (1) مليون و(260) ألف درهم.

وطرحت الهيئة في مزادها العلني هذا (90) رقماً مميزاً، شملت أرقامًا ثنائية وثلاثية ورباعية وخماسية، للوحات المميزة للمركبات من الفئات: AA-J-K-L-M-N-O-P-Q-R-S-T-U-V-W-X-Y-Z.

وتتبع هيئة الطرق والمواصلات خلال طرح الأرقام المميزة في مزاداتها العلنية والإلكترونية، على استراتيجية فعّالة قائمة على خطط مدروسة وتستند إلى الحيادية والشفافية وإتاحة الفرص المتكافئة لعشّاق الأرقام المميزة، الذين يسعون إلى اقتنائها من خلال مزادات الهيئة لأن هذه الأرقام المميزة تمثل مناسبات ورموز وأحداث ومحطات مهمة في حياتهم.

وتحظى هذه المزادات بأهمية بالغة لدى الهيئة لأنها تلبي تطلعات ورغبات شريحة واسعة من الجمهور، لذا تسعى الهيئة إلى تنظيمها وفق احتياجات السوق وإسعاد هذه الفئة من المتعاملين والارتقاء بمستوى رضاهم عن خدمات الهيئة في هذا المجال.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-18-1.4517004

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single