آخر الأخبار العاجلة

خالفت زوجها ونامت.. فاستيقظت مليونيرة! متعة للعين.. جواناكوس في باتاغونيا (فيديو) آن هيش في وضع حرج و«لا يُتوقّع أن تنجو» عند كل غروب.. دراما عسكرية بين الهند وباكستان حيوية الغروب 50 مطبخاً تستعرض نكهاتها في «أسبوع مطاعم دبي» «1+1».. محاولة لتغيير النمط الاستهلاكي «الأكثر مُشاهدة» الصين تطلق أول قطار مغناطيسي معلق.. فيديو إلزام شاب بدفع 15 ألف درهم لتهديده فتاة بـ «تعليمها درساً» أروابارينا يتفقد معسكر الشارقة في النمسا

image

أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن إتمام استعداداتها وإجراءاتها الأمنية والمرورية والوقائية لاستقبال ليلة 27 وعطلة عيد الفطر السعيد بتسيير 316 دورية عسكرية ومدنية، وذلك انطلاقاً من حرصها على بسط الأمن والأمان بكافة أرجاء الإمارة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عُقد في مبنى القيادة العامة لشرطة الشارقة، برئاسة العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب قائد عام شرطة الشارقة، بحضور عدد من مديري الإدارات المعنية بالقيادة.

واستعرض الاجتماع الخطط الأمنية والمرورية الشاملة التي تم إعدادها لليلة 27 رمضان وعطلة عيد الفطر المبارك، من قبل الإدارات المختصة، حيث تم الكشف عن تخصيص 316 دورية عسكرية ومدنية، وتسييرها في كافة المناطق والشوارع الرئيسية داخل مدينة الشارقة، والمنطقتين الشرقية والوسطى، وتنظيم حركة السير بجميع الميادين، والتقاطعات.

وبالقرب من الساحات المحيطة بالمساجد، بهدف المحافظة على الهدوء والانسيابية والنظام بشكلٍ عام. وأشار العميد عبد الله مبارك بن عامر، إلى أهمية وقوف المركبات بشكل صحيح والحد من الوقوف العشوائي خلال صلاتي التراويح والتهجد، وصلاة العيد، الأمر الذي يؤدي إلى عرقلة حركة السير، وإعاقة حركة مركبات الشرطة أو الدفاع المدني، والإسعاف في حالات الطوارئ.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-26-1.4422251

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single