آخر الأخبار العاجلة

«مدان بـ 547 سنة سجن».. توقيف صاحب أشهر صيدليات في مصر محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام

image

شارك فريق عطاء حمدان التطوعي في مبادرة «كسر الصيام» التي تنظمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من خلال توزيع وجبات خفيفة على الجمهور العام في دبي.

وذلك ضمن مبادرات الهيئة الرمضانية داخل الحملة، حيث وزع 30 متطوعاً 1000 وجبة «كسر الصيام». وقال أحمد بن عجلان، مؤسس ورئيس فريق عطاء حمدان التطوعي: إن الفريق ينطلق من مبدأ القيم والمبادئ المتوارثة والدافعة لنشر ثقافة العمل التطوعي، كما نفذ مبادرات نوعية تستهدف نشر العمل التطوعي، وإثراء المجتمع بالأهداف المؤثرة والإيجابية التي كان لها أبلغ الأثر في غرس ثقافة التطوع وخدمة الوطن في نفوس أفراد المجتمع، بما يتماشى مع التوجهات الرامية لتحفيز العمل التطوعي وتحقيق المنجزات الوطنية.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single