آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة يُجري قرعة دوري الدرجة الأولى والبطولة تنطلق 10 سبتمبر تطورات الحالة الصحية لوزير التنمية المحلية المصري بعد الحادث المروع الكويت توقف إصدار جميع سمات الدخول للوافدين السعودية.. تحطم طائرة ووفاة قائدها رابطة المحترفين تعتمد تعديلات لائحة تراخيص الأندية بلدية العين تطلق حملة السلامة في الحر شرطة دبي تنظم جلسة حوارية لرواد الأعمال الشباب استنجدت بالشرطة 512 مرة في يوم واحد بعد كنيسة أبوسيفين.. حريق في كنيسة الأنبا بيشوي بمصر فيديو مصر.. إصابة وزير التنمية المحلية في حادث مروع صور

image

شارك فريق عطاء حمدان التطوعي في مبادرة «كسر الصيام» التي تنظمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من خلال توزيع وجبات خفيفة على الجمهور العام في دبي.

وذلك ضمن مبادرات الهيئة الرمضانية داخل الحملة، حيث وزع 30 متطوعاً 1000 وجبة «كسر الصيام». وقال أحمد بن عجلان، مؤسس ورئيس فريق عطاء حمدان التطوعي: إن الفريق ينطلق من مبدأ القيم والمبادئ المتوارثة والدافعة لنشر ثقافة العمل التطوعي، كما نفذ مبادرات نوعية تستهدف نشر العمل التطوعي، وإثراء المجتمع بالأهداف المؤثرة والإيجابية التي كان لها أبلغ الأثر في غرس ثقافة التطوع وخدمة الوطن في نفوس أفراد المجتمع، بما يتماشى مع التوجهات الرامية لتحفيز العمل التطوعي وتحقيق المنجزات الوطنية.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single