آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

انتهت دائرة القضاء في أبوظبي من تنفيذ 3 دورات من برنامج تدريب المحامين المتقدمين للقيد بجدول المحامين المقبولين أمام نيابات ومحاكم أبوظبي، حيث شهدت الدورات الـ 3 مشاركة 41 محامياً ومحامية، وبإجمالي 167 ساعة تدريبية، وذلك خلال النصف الأول من العام الجاري.

وأوضحت دائرة القضاء، أن البرنامج الذي تنظمه أكاديمية أبوظبي القضائية بالتعاون مع إدارة شؤون المحامين والخبراء بالدائرة، يهدف إلى المساهمة في الارتقاء بمهنة المحاماة وإعداد كوادر قانونية وطنية مؤهلة تأهيلاً علمياً وعملياً وفق أرقى المعايير العالمية، وذلك استجابة لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، بتجويد الأداء القضائي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-29-1.4485139

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single