آخر الأخبار العاجلة

طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة اختراق علمي.. علاج جديد لمرضى مهددين بالعمى جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوجرامات ماريجوانا مع مسافر بالمطار جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوغرام ماريغوانا مع مسافر بالمطار بالفيديو.. ممرضة العناية المركزة ترتكب حادثاً مرورياً أودى بحياة 6 أشخاص ارتدى الكفن بدل البدلة.. وفاة عريس غرقاً قبل زفافه بيوم أقوى أمطار في كوريا الجنوبية منذ 80 عاماً.. مقتل 8 أشخاص وفقدان 6 آخرين امرأة تقاضي فيسبوك بسبب ابنتها! الحفرة العملاقة في تشيلي تتسع والسلطات تتدخل المياه تتسرّب إلى خوذة رائد فضاء .. وناسا تستنفر وتوقف المشي في الفضاء حتى إشعار آخر !

image

أكد المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة مواصلة الجهود في الحملات التفتيشية بشكل مكثف على صالونات الحلاقة ومراكز التجميل النسائية في حدود المناطق التابعة لها، قبل وخلال وبعد عيد الفطر المبارك، للتأكد من التزامهم بكافة الاشتراطات الصحية والتعليمات الصادرة من البلدية للحفاظ على سلامة وصحة الجمهور، لافتاً بأن فرق التفتيش بالبلدية كثفت عمليات الرقابة على الصالونات بواقع 230 حملة تفتيشية شملت 120 حملة لمحلات الحلاقة الرجالية، إلى جانب 110 حملة تفتيشية على مراكز التجميل النسائية، وأسفرت عن إصدار 5 مخالفات وتوجيه 20 إنذاراً للمخالفين.

وأشار الأفخم أن الحملات يتم تنفيذها بشكل دوري ومفاجئ للتأكد من التزام صالونات الحلاقة ومراكز التجميل النسائية بالتعليمات والقرارات الصادرة من البلدية، إلى جانب التركيز على ضرورة اتباع التدابير الاحترازية التي فرضتها البلدية على تلك المنشآت بضرورة التعقيم المستمر وارتداء الكمامات والقفازات وتطهير المعدات والأدوات.

وأوضحت أن البلدية حددت أوقات الدوام للمراقبين والمفتشين لمتابعة أحوال الإمارة ومنشآتها خلال اليوم وتخصيص مفتشين للطوارئ للتعامل مع الشكاوى والملاحظات التي سيتم استقبالها عن طريق مركز خدمة العملاء بالاتصال على الرقم المجاني 80036 الذي يعمل على مدار الساعة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-26-1.4422698

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single