آخر الأخبار العاجلة

توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام «دبي أوبرا».. خريف حافل بالفن والمسرح والموسيقى أين تـذهـب.. عروضاً صيفية مميزة مع «رافلز النخلة» أين تـذهـب.. تجارب علاج للحفاظ على صحة العقل والبدن 861 إصابة جديدة بفيروس كورونا تنبؤ رقمي بالمخاطر الصحية للمرضى في أبوظبي 6 علامات لضربة الشمس إصابة 7 أشخاص في حادث تدهور صهريج وقود بالفجيرة

image

اختتمت فعاليات برنامج «صيفنا ممتع ومفيد» لعام 2022، والذي نظمته دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي في مقر إدارة البرامج المعرفية الإسلامية بفرعيها في مركزي أم الشيف الثقافي الإسلامي ومركز المزهر الثقافي الإسلامي، حيث استفاد من البرنامج 221 طالباً وطالبة.

وحضر حفل الختام أحمد درويش المهيري المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري، وأحمد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية بالإنابة، وعدد من مسؤولي الجهات المنظمة والمشاركة في الحدث.

وقام أحمد المهيري خلال حفل تكريم المشاركين بتكريم هناء الفلاسي مدير إدارة البرامج المعرفية الإسلامية بالإنابة، وموزة المنصوري مدير مركز أم الشيف الثقافي الإسلامي، وشيخة المنصوري المدير العام لمؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بالإنابة، وكل من: العقيد عبدالله الخياط مدير مركز حماية الدولي، والعقيد خالد بن مويزة مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإنابة، إضافة للجهات المشاركة من محاكم دبي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-30-1.4485873

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single