آخر الأخبار العاجلة

رئيس الدولة يستقبل مستشار ألمانيا رئيس الدولة ومستشار ألمانيا يشهدان توقيع اتفاقية استراتيجية في مجال تسريع أمن الطاقة والنمو الصناعي عقوبة نزع أو إتلاف الأختام في الإمارات مصر.. زلزال يضرب محافظة الإسكندرية شرطة أبوظبي تدعو إلى تجنب 10 أخطاء أثناء القيادة في الضباب فيديو الإمارات تسجل 355 إصابة جديدة بكورونا انتحار هستيري.. مغربي يذبح نفسه بسكين أمام الناس سرعات الشوارع وسرعات ضبط أجهزة الرادار في دبي احتيال عابر للقارات بين دولتين.. بكبسولات قهوة ميتا تطور أدوات جديدة لحماية مستخدمي انستغرام من المحتوى غير المقبول

image

كشفت هيئة رأس الخيمة للمواصلات، أن إجمالي عدد ركاب وسائل المواصلات العامة ومركبات الأجرة التابعة للهيئة في رأس الخيمة خلال عطلة عيد الفطر المبارك، بلغ 219 ألف مستخدم لمركبات الأجرة وحافلات النقل العام، وكانت الهيئة أعدت خطة مرورية شاملة لإدارة حركة المركبات والمواصلات العامة خلال عطلة العيد، والتي تشهد عادة حركة مرورية كثيفة، حيث استهدفت الخطة تحقيق التكامل بين مختلف وسائل المواصلات العامة، لتسهيل حركة تنقل الركاب داخل الإمارة وإلى خارجها.

وأشارت الهيئة إلى أن عدد مستخدمي مركبات الأجرة بلغ أكثر من 200 ألف راكب خلال عطلة عيد الفطر 2022، كما استخدم حافلات النقل الجماعي خلال الفترة نفسها أكثر من 19 ألف راكب، مشيرة إلى أن مركز الاتصال بالهيئة تلقى أكثر من 200 مكالمة للاستفسار عن مواعيد الرحلات وتأكيد الحجوزات، مؤكدة أن قطاع مركبات الأجرة وحافلات النقل العام سجلت «صفر» حوادث بليغة خلال العيد.

وأكدت الهيئة أن خدمة تاكسي المشاركة الذي تم إطلاقها أخيراً تساهم في تقليل تكاليف التنقل على الفرد الواحد، وتسهيل الرحلات الطويلة على الأفراد وتوفير وسيلة تنقل اقتصادية وجماعية، ويتميز تاكسي رأس الخيمة للمجموعات بملصق «مشاركة» على الأبواب الجانبية باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة لبعض المناطق التي تغطيها الخدمة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-10-1.4431595

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single