آخر الأخبار العاجلة

حاكم الشارقة: سأعمل على تغيير التشريع لمجالس الضواحي والقرى لسماع أصوات المجتمع ومطالباته «الموارد البشرية والتوطين» تطلق ملتقى المتعامل أولاً الافتراضي قطاع مركبات الأجرة في دبي ينمو بنسبة 27% في النصف الأول من 2022 وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية يشارك في اجتماعات لجان البرلمان العربي بالقاهرة بـ 3 أحداث عالمية.. الإمارات عاصمة الإعلام في المنطقة الإمارات تعتمد ضوابط منظومة التأشيرات الجديدة منح جائزة نوبل في الطب 2022 لباحث تطور سويدي مجموعة بريد الإمارات تطلق شركة فينتكس لتعزيز دور التكنولوجيا المالية بريطانيون يفرون من بيوتهم الباردة للمتاحف والمكتبات بحثاً عن الدفء الجزائر: عرس شاب فقير يتحول لفرح أسطوري يحلم به المليونيرات .. فما هو سر الرسالة الحزينة التي نشرها؟

image

شهد سوق الأسماك في عجمان مطلع الأسبوع الحالي تدفق الصيد الوفير من الأسماك وزيادة عدد القوارب الواردة إلى السوق خلال فترتي الصباح والمساء، إضافة إلى توفر الأسماك المستوردة من الخارج، الأمر الذي أدى إلى انخفاض أسعار الأسماك بنسبة 20%، وتوقع مراقبون انخفاض الأسعار بنسبة تصل إلى 50% في غضون الأيام المقبلة في ظل توفر كميات كبيرة من الصيد وزيادة المعروض.

وقال شريف شحاتة «بائع أسماك» في سوق عجمان، إن سعر الكيلو الهامور انخفض من 45 إلى 30 درهماً، وسعر الشعري انخفض من 25 إلى 15 درهماً، إضافة إلى توفر الأسماك المستوردة من الخارج وأسعارها تتراوح ما بين 20 إلى 25 درهم للكيلوغرام.

وأكد إقبال الجمهور على شراء الأسماك، خاصة أن الأسعار الحالية في متناول الجميع، الأمر الذي أسهم في إنعاش حركة السوق وبيع كميات كبيرة.

وأضاف: إن قرب بدء موسم الصيد سوف يسهم في توفير كميات كبيرة من الأسماك مع حلول فصل الشتاء، مؤكداً أن الأسعار ستشهد انخفاضاً يصل إلى 50%.

وأفاد عبد اللطيف محمد «بائع أسماك»، بأن السوق شهد منذ بداية الأسبوع الجاري انخفاضاً كبيراً في أسعار الأسماك لوفرة الأسماك مع قرب بدء موسم الصيد، مؤكداً إقبال الجمهور على شراء الشعري لانخفاض أسعاره التي وصلت إلى 15 درهماً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-21-1.4519572

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single