آخر الأخبار العاجلة

تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع بعد تعذيبها بسلك الشاحن وحرقها .. أب مصري يقتل طفلته لأنها فتحت الثلاجة دون إذنه الشرطة البريطانية تعثر على جثة طفل قتل قبل 58 عاماً «ليمفو» تطلق ساعة ذكية بهيكل مصنوع من الزنك «أوبتيموس».. «روبوت» شبيه بالإنسان «غالاكسي زد فولد 4» القابل للطي.. جهاز مثالي لألعاب الفيديو أبوظبي تحقق أعلى نسبة تطعيم ضد «كورونا» عالمياً 7 مخالفات لمواقف المركبات في عجمان تعرّض الأفراد للغرامات مبخوت في قائمة نجوم سبتمبر «الآسيوية»

image

دعت القيادة العامة لشرطة الشارقة قائدي المركبات الذين يتعرضون للحوادث البسيطة، بدون إصابات إلى ضرورة إخراج مركباتهم من الطريق، وإيقافها خارج أو في كتف الطريق، أو عند أقرب نقطة آمنة، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين من مرتادي الطريق،

وأوضح الرائد عبدالله المنذري رئيس قسم المرور و الدوريات بشرطة الشارقة، أن قيام بعض قائدي المركبات بالوقوف التام في منتصف الطريق، بسبب تعرضهم لحادث مروري بسيط، لا ينجم عنه إصابات أو أضرار كبيرة في المركبة، قد يعرض سلامتهم وسلامة الآخرين لخطر وقوع حادث مروري آخر، أو ما يتسبب في عرقلة الحركة المرورية مما يؤخر وصول دوريات الشرطة والإنقاذ إلى مكان الحادث.

ودعا الرائد المنذري قائدي المركبات إلى عدم التجمهر في أماكن وقوع الحوادث، تفادياً للتعرض للمخالفات المرورية، موضحاً أنها ظاهرة سلبية تفاقم الإصابات والوفيات، ومعرقلة لحركة السير‏ والمرور، مشيراً إلى أن مخالفة عرقلة حركة السير ” التجمهر” أثناء الحوادث في المادة رقم (74) من قانون السير والمرور تبلغ 1000 درهم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-09-15-1.4515186

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single