آخر الأخبار العاجلة

حظرته بريطانيا عام 1818.. سريلانكا تستعيد فنها القتالي الممنوع تصاميم مميّزة وعصرية من النظارات أيـن تـذهــب.. «كانيا باي تاموكا» تُعيد فتح أبوابها لهذا الموسم «ETRO» تُطلق حقيبة LOVE TROTTER الجديدة «Nike» تضم صوتها إلى صوت الأطفال «دبي للرياضات الرقمية 2022».. أسبوعان من التشويق في «مدينة إكسبو» تدابير لمنع احتشاء عضلة القلب عند الرجال كبسولة تنقل الأنسولين إلى الأمعاء ندب الخبرة في الدعاوى التجارية محاكم دبي تبرئ ذمة «خليجي» من ديون ورّطه فيها شقيقه

image

أكد العميد محمد راشد الطنيجي ، نائب القائد العام لشرطة الفجيرة ، أن الدولة سخرت كافة الإمكانيات والجهات المعنية وتضافر الجهود من اجل مواجهة ألازمة التي سببها المنخفض الجوي ،مشيرا الى مشاركة كلا من القيادة العامة للقوات المسلحة والقيادة العامة لشرطة ابوظبي ، والقيادة العامة لشرطة دبي ، اضافة الى القيادة العامة للدفاع المدني بدبي ، وتوفير الأجهزة والمعدات الثقيلة الخاصة بعملية الاخلاء وتقديم الدعم اللوجستي.

وقال الطنيجي في تصريح لتلفزيون دبي ، تكاتف الجهود من الجهات الاتحادية والمحلية كان له الاثر الكبير في تقديم يد العون والمساعدة والإخلاء والإيواء لكافة الأسر والمقيمين في الإمارة .

وأكد تواصل الجهود من مساء يوم أمس الى اليوم في عملية الإنقاذ و الإيواء ، موجها الشكر والتقدير لجمع الجهات المشاركة في عملية مواجهة الأزمة ومساعدة المتضررين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-28-1.4484706

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single