آخر الأخبار العاجلة

ذكاء اصطناعي جديد يقترب من عمل المخ البشري إبراهيم طاشدمير.. إمام تركي يدعو إلى سماحة الإسلام بـ 25 لغة الكشف عن محطة استطلاع في آرميا 2022 تكتشف مكالمات على بعد 2.5 كيلومتر مبادرة تستعين بالحيوانات الأليفة لعلاج «ضحايا الصدمات» 792 إصابة جديدة بفيروس كورونا و688 حالة شفاء 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري رجل يطالب طليقته بردّ المهر وتكاليف تجهيزات الزواج 6 أسباب وراء وفيات الحوادث المرورية في رأس الخيمة جينا لولو بريجيدا من السينما إلى السياسة في سن الـ 95 «ذا جرين بلانيت».. رحلة في الغابات الاستوائية المطيرة وسط دبي

image

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في قصر الرميلة معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة “الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية ” أدنوك ” ومجموعة شركاتها.

وجرى خلال اللقاء الاطلاع على آخر مستجدات العمل في المنشآت البترولية التابعة لشركة أدنوك في إمارة الفجيرة، والاطمئنان على سير الأعمال المستجدة في أدنوك البرية – مصب الفجيرة بعد الأحوال الجوية التي تعرضت لها الإمارة مؤخرًا.

وأكد سمو ولي عهد الفجيرة خلال اللقاء على تقديم الدعم الكامل للمنطقة، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ومتابعة سموه المتواصلة لمتطلبات إنجاز العمل بشكل تام.

من جانبه أشاد معالي الدكتور سلطان الجابر بدور حكومة الفجيرة وجهود السلطات المدنية فيها في تقديم الدعم المتكامل في الحفاظ على أمن المناطق الحيوية بالإمارة ومتابعة عملها الاعتيادي.

حضر اللقاء سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-05-1.4489608

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single