آخر الأخبار العاجلة

ذكاء اصطناعي جديد يقترب من عمل المخ البشري إبراهيم طاشدمير.. إمام تركي يدعو إلى سماحة الإسلام بـ 25 لغة الكشف عن محطة استطلاع في آرميا 2022 تكتشف مكالمات على بعد 2.5 كيلومتر مبادرة تستعين بالحيوانات الأليفة لعلاج «ضحايا الصدمات» 792 إصابة جديدة بفيروس كورونا و688 حالة شفاء 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري رجل يطالب طليقته بردّ المهر وتكاليف تجهيزات الزواج 6 أسباب وراء وفيات الحوادث المرورية في رأس الخيمة جينا لولو بريجيدا من السينما إلى السياسة في سن الـ 95 «ذا جرين بلانيت».. رحلة في الغابات الاستوائية المطيرة وسط دبي

image

شاركت الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي بفريق متطوعات في المبادرة الوطنية المجتمعية (معكم يداً بيد) التي اطلقها سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، لإسناد الفرق الحكومية للتعاطي بإيجابية مع آثار الأمطار والسيول.

وتأتي مشاركة “الإدارة” للمساهمة مع الجهات المعنية في إزالة الآثار الناجمة عن السيول والأمطار، خصوصا تنظيف البيوت المتضررة إضافة إلى خدمات التوعية والوقاية من مخاطر السيول وأثرها السلبي على الأرواح والممتلكات.

وأشرفت لجنة ( المها النسائية ) على تنفيذ الجوانب الموكلة إلى فريق عمل متطوعات الدفاع المدني من مختلف الجنسيات على مستوى الإدارات، وإنجاز مهامها على أكمل وجه بالتعاون مع الفرق الحكومية الأخرى في إزالة الاتربة والأوساخ التي خلفتها الأمطار ومساعدة الأسر على استعادة طبيعة الحياة في منازلها .

و تفقد العقيد خالد ربيع الحمودي، نائب مدير إدارة الدفاع المدني بالفجيرة، عضو لجنة مبادرة (معكم يداً بيد) سير عمل فريق متطوعات الدفاع المدني بدبي مشيداً بالجهود المبذولة والمشاركة الفعالة لإنجاح المبادرة الوطنية .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-06-1.4490142

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single