آخر الأخبار العاجلة

«مدينة إكسبو دبي».. تفتح أبوابها اليوم بعروض فنية ساحرة أغلى حقنة في العالم تمنح الطفلة «منيرة» حياة جديدة «صحة أبوظبي» تطلق منحة البحوث والابتكار في الرعاية الصحية مختبر مستقبل الإعلام منصة حصرية تجمع صنّاع القرار ورواد الأعمال لرسم ملامح مستقبل القطاع الإمارات تدعو مواطنيها في كارولاينا الأمريكية إلى الحذر من إعصار إيان رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي

image

وزعت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أكثر من 72 ألف عبوة مياه شرب مجانية للمتضررين من المنخفض الجوي والأمطار والسيول التي شهدتها المنطقة الشرقية خلال الأسبوع الماضي وذلك ضمن استراتيجية الهيئة والتزامها بالمسؤولية المجتمعية.

وأوضح علي أحمد الكندي مدير إدارة مصنع زلال بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن توزيع عبوات المياه على المتضررين من المنخفض الجوي يهدف إلى مساعدة المتضررين من السيول في توفير مياه الشرب المعبأة من مصنع زلال بتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حيث تم توزيع 3000 كرتونة مياه تضم 72000 ألف عبوة في عدد من المواقع ومراكز الإيواء.

أهداف

وأشار إلى أهمية هذه المشاركة والتي تتماشى مع أهداف الهيئة الاجتماعية في نشر قيم التكافل والتراحم التي يحث عليها ديننا الحنيف، وتمليها علينا تقاليدنا بدعم ومساندة كافة الفئات في الظروف الطارئة ومساندتهم لتجاوز التحديات.

وأثنى محمد سالم الجنيبي مدير مركز الهلال الأحمر الإماراتي في الشارقة على المشاركة والمساهمة من قبل هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة وجهودها المتميزة في مجالات عملها وحرصها على التعاون في مبادرة توفير عبوات المياه المعبأة للمتضررين، بهدف تكامل جهود الهلال الأحمر مع كافة الجهات الحكومية والخاصة في تنفيذ المشاريع الإنسانية المجتمعية، مؤكداً حرص الهلال الأحمر على طرح المبادرات ودعوة الجهات المعنية للإسهام معهم بالشكل الذي يحقق الأهداف المشتركة في خدمة المجتمع.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-06-1.4490207

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single