آخر الأخبار العاجلة

«مدينة إكسبو دبي».. تفتح أبوابها اليوم بعروض فنية ساحرة أغلى حقنة في العالم تمنح الطفلة «منيرة» حياة جديدة «صحة أبوظبي» تطلق منحة البحوث والابتكار في الرعاية الصحية مختبر مستقبل الإعلام منصة حصرية تجمع صنّاع القرار ورواد الأعمال لرسم ملامح مستقبل القطاع الإمارات تدعو مواطنيها في كارولاينا الأمريكية إلى الحذر من إعصار إيان رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي

image

اعتبر سعادة فرانك إغمان القنصل العام لسويسرا في دبي والإمارات الشمالية أن شهر رمضان الكريم يمنح الجميع شعورا بالتأمل و السلام وقال إن الإمارات تعلمنا كل يوم درسا جديدا في مجال التعايش والسلام في إطار دروب الخير التي قامت عليها منذ نشأتها.

و أكد القنصل السويسري في تصريح لوكالة أنباء الإمارات / وام / أن رمضان له طابع خاص في الإمارات نظرا لما يرافقه من مشاعر فياضة وسلوكيات راقية يحرص الجميع عليها لافتا إلى ما لاحظه من ترابط أسري بين العائلات مع الغروب خاصة في عادات الإفطار والسحور وسط العائلة.

و أضاف أن هذا الترابط أجده هنا في الحي الذي أسكن فيه بإمارة دبي ومدي حرص الجميع علي مشاركة الطعام مع المحتاجين و المتعففين والأقل حظا”.

و بشأن المسلمين في سويسرا أوضح القنصل السويسري أن المسلمين هناك يحتفون بشهر رمضان في ظل انفتاح سويسرا .. و يمكن للجميع الجلوس معا خلاله و التعرف على الثقافات المختلفة والتحاور والتلاقي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-29-1.4424813

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single