آخر الأخبار العاجلة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام القرقاوي يعلن تفاصيل مبادرة نوابغ العرب للإشراف على 1000 نابغة عربي الصحف العمانية: زيارة محمد بن زايد للسلطنة نقلة كبرى في تاريخ علاقات البلدين حمدان بن محمد: دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الانترنت

image

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» عن بدء التسجيل الإلكتروني في النسخة الـ 16 من معرض الدفاع الدولي «آيدكس 2023»، والنسخة الـ 7 من معرض الدفاع البحري «نافدكس 2023» والمؤتمر المصاحب لهما، والتي تنظمها الشركة بالتعاون مع وزارة الدفاع في الفترة من 20 إلى 24 فبراير المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وذلك بحضور مجموعة بارزة من المشاركين، والعارضين البارزين على مستوى العالم.

ملتقى عالمي

ويوفر المعرضان منصة دولية لعرض أحدث التقنيات والابتكارات في قطاع الدفاع الدولي، كما يوفران ملتقى عالمي رفيع المستوى لاستعراض أحدث ما توصل إليه قطاع الصناعات الدفاعية من تكنولوجيا ومعدات متطورة، وفرصة لعقد الشراكات الاستراتيجية بين مختلف الشركات العالمية المتخصصة في هذه القطاعات، وبإمكان الشركات والزوار التسجيل عبر الرابط الإلكتروني: https:/‏/‏idexuae.ae/‏registration/‏.

30 عاماً

وتتزامن نسخة هذا العام مع مرور 30 عاماً على انطلاق هذا الحدث الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة، وتستقطب أكبر الشركات في قطاع الصناعات الدفاعية في العالم، فيما من المتوقع أن تشهد هذه النسخة إقبالاً عالمياً رفيع المستوى من القادة وصناع القرار، والوزراء وكبار المسؤولين، إلى الخبراء والمختصين من جميع دول العالم.

حضور

وشهدت الدورة السابقة من الحدث نجاحاً لافتاً، حيث استقطبت أكثر من 62 ألف زائر، و900 شركة محلية وعالمية من 59 دولة، وذلك بالتزامن مع ارتفاع عدد الأجنحة الوطنية إلى 35 جناحاً ومشاركة 5 دول تشارك لأول مرة في تاريخ المعرض.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-04-1.4488738

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single