آخر الأخبار العاجلة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام القرقاوي يعلن تفاصيل مبادرة نوابغ العرب للإشراف على 1000 نابغة عربي الصحف العمانية: زيارة محمد بن زايد للسلطنة نقلة كبرى في تاريخ علاقات البلدين حمدان بن محمد: دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الانترنت

image

اختتمت صباح اليوم فعاليات الملتقى الصيفي الخامس، الذي نظمته جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية تحت شعار «انعش صيفك» للطلبة من سن 6 إلى 11 سنة والطالبات من سن 6 إلى 12 سنة، وذلك بمقر الجمعية في منطقة مشيرف بعجمان، واشتمل الملتقى على برامج وأنشطة ثقافية واجتماعية تهدف إلى استثمار أوقات الفراغ عند الطلبة خلال العطلة الصيفية وتنمية المهارات وصقلها.

وألقت منى صقر المطروشي، مدير عام جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية كلمة في مستهل الحفل الختامي، أكدت فيها حرص واهتمام الجمعية سنوياً على تنظيم الملتقى الصيفي، والذي يتضمن العديد من البرامج الترفيهية والورش العلمية والثقافية والابتكار وتنظيم رحلات ميدانية للمعالم الحضرية في الدولة واطلاع الطلاب والطالبات على الإنجازات الحضرية، وتعزيز روح الولاء والانتماء للوطن وللقيادة الرشيدة للدولة.

كما تضمنت برامج الملتقى الصيفي أنشطة رياضية بالتعاون مع مراكز تدريبية متخصصة، لافتة إلى أن الهدف من الملتقى المساهمة والمشاركة المجتمعية واستثمار أوقات الطلبة خلال العطلة الصيفية وإيجاد متنفس لجميع أفراد الأسرة للمشاركة في حضور الأنشطة مع أولادهم، والتركيز على اكتشاف المواهب وتعزيز المهارات وتنميتها ودعم خبراتهم عبر البرامج العلمية.

عمل تطوعي


وأشارت إلى أن الملتقى ساهم في نشر ثقافة العمل التطوعي وغرسه في نفوس الأبناء وتشجيعهم على العمل في خدمة المجتمع منذ الصغر، موضحة أن الملتقى شهد تنظيم 4 ورش تدريبية متنوعة وبرامج علمية عن الابتكار والاستدامة وريادة المشاريع الصغيرة.

وأشادت المطروشي بتفاعل الطلبة المشاركين في فعاليات الملتقى وحرص ومتابعة أولياء الأمور لمتابعة الأنشطة خلال فترة الملتقى، وتم خلال الحفل تقديم فقرات فنية وأناشيد وطنية بمشاركة الطلاب والطالبات، إضافة إلى تكريم المشاركين في إنجاح فعاليات الملتقى.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-30-1.4486105

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single