آخر الأخبار العاجلة

الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS السعودية .. القصاص من الخادمة قاتلة الطفلة نوال دبي تستقبل 9 ملايين سائح دولي في 8 أشهر بنمو 182 % ملتقى الموارد البشرية في دبي يناقش التحول الرقمي حاكم الشارقة: سأعمل على تغيير التشريع لمجالس الضواحي والقرى لسماع أصوات المجتمع ومطالباته «الموارد البشرية والتوطين» تطلق ملتقى المتعامل أولاً الافتراضي قطاع مركبات الأجرة في دبي ينمو بنسبة 27% في النصف الأول من 2022 وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية يشارك في اجتماعات لجان البرلمان العربي بالقاهرة بـ 3 أحداث عالمية.. الإمارات عاصمة الإعلام في المنطقة

image

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في نيويورك عددا من وزراء خارجية الدول المشاركة في أعمال الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة كل على حدة.

فقد التقى سموه معالي خوسيه مانويل ألباريس وزير خارجية إسبانيا ومعالي كانديا كامارا وزيرة خارجية كوت ديفوار ومعالي انريكي مانالو وزير الشؤون الخارجية في الفلبين ومعالي خوليو سيزار وزير خارجية الباراجواي ومعالي حاجة لحبيب وزيرة خارجية بلجيكا ومعالي دون بارموديواني نائب رئيس الوزراء وزير خارجية تايلاند ومعالي مختار تليوبيردي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية كازاخستان ومعالي فوبكه هويكسترا وزير خارجية هولندا ومعالي رانكو كريفوكابيتش وزير خارجية مونتينيغرو ومعالي سراج الدين مهر الدين وزير خارجية طاجيكستان.

وتناولت مباحثات سموه مع أصحاب المعالي وزراء الخارجية عددا من القضايا المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة ومنها التغير المناخي وتحديات الأمن الغذائي وسلاسل إمدادات الطاقة بالإضافة إلى جهود صون السلم والأمن الدوليين.

كما جرى خلال اللقاءات بحث العلاقات الثنائية والشراكات ومسارات التعاون بين دولة الإمارات وهذه الدول في عدة مجالات ومنها الطاقة المتجددة والاستثمارية والاقتصادية والتعليمية والسياحية والثقافية والتكنولوجيا.

كما اطلع الوزراء على جهود دولة الإمارات في ملف التغير المناخي واستعداداتها لاستضافة مؤتمر الدول الأطراف كوب 28 العام المقبل.

حضر اللقاءات.. معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ومعالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة ومعالي أحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-23-1.4520851

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single