آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة» ولادة أثقل صغير باندا في الأسر بالعالم في الصين

image

نفت القيادة العامة لشرطة عجمان إشاعة فقدان طفل يباغ من العمر 13 سنة في عجمان، موضحة أن الطفل خرج من منزل ذويه إثر مشاكل اسرية بسيطة ثم أعادته شرطة عجمان لأهله بسلام في أقل من 14 ساعة.

وقال رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل المقدم محمد عبد الله أبو شهاب أن والد الطفل حضر إلى مركز الشرطة مفيدا ان الطفل خرج بعد حدوث مشكله عائلية طالباً المساعدة في اعادته للمنزل، ولكن تداول بعض الأفراد اشاعة تغيب الطفل وفقدانه مما أدى إلى انتشارها رغم عودة الطفل سالماً إلى ذويه في نفس اليوم.

ودعا المقدم محمد أبو شهاب الجمهور وأفراد المجتمع إلى توخي الحذر من نشر الشائعات، مؤكداً أن شرطة عجمان لا تتهاون مع نشر الشائعات، وأن على الجمهور استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-05-1.4489559

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single