آخر الأخبار العاجلة

دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي مقتل 25 شخصا في حادث سير بشمال الهند بسبب تعطل شبكة الكهرباء.. 130 مليون بنغلاديشي يقضون ليلتهم في ظلام دامس معلومات مهمة يجب معرفتها عن جوائز نوبل

image

اطلع وفد من قسم الموروث الشرطي في إدارة المراسم والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي على أفضل الممارسات المطبقة في الأرشيف والمكتبة الوطنية.

وثمّن عبدالله ماجد آل علي مدير عام الأرشيف والمكتبة الوطنية خلال لقائه الوفد دور شرطة أبوظبي في الحفاظ على موروثها التاريخي والجهود المستمرة في توثيق مسيرتها عبر المراحل التاريخية منذ تأسيسها.

واستعرض مع وفد شرطة أبوظبي سبل تعزيز التعاون والشراكة بين الجهتين إلى جانب التعريف بجهود الأرشيف بالأنظمة والخطط التشغيلية المعمول بها في المؤسسة وتم تبادل الكتب والإصدارات التاريخية في مبنى الأرشيف والمكتبة الوطنية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-29-1.4485390

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single