آخر الأخبار العاجلة

رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون دبي مساهم رئيس في تشكيل رؤية عالمية للتكنولوجيا المتقدمة تيك توك يطلق برنامج مركز تيك توك للمبدعين ابتكار ينهي معاناة مرضى السكري من حقنة الإنسولين 7795 طلباً لتوصيل الكهرباء والمياه في الشارقة منذ بداية العام

image

استقبلت شرطة أبوظبي، بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، الأشقاء السعوديين لدى وصولهم مطار أبوظبي الدولي ومنفذ الغويفات الحدودي، بالورود والحلوى والهدايا الرمزية والأوشحة، ابتهاجاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية الشقيقة، والذي يصادف الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري، متمنين دوام العز والرخاء في ظل قيادة المملكة الرشيدة.

وعمت مظاهر الفرح كافة المنتسبين ومختلف العاملين، معربين عن تمنياتهم للمملكة دوام التقدم والازدهار في مسيرة البناء والتنمية والرفعة.

وقدمت الجهات المشاركة الضيافة للأشقاء السعوديين من التمر والقهوة الإماراتية، وباركت احتفالاتهم بهذه الذكرى الوطنية الغالية لدى قدومهم إلى المنافذ، متمنية للمملكة العربية السعودية الشقيقة دوام التقدم والرخاء والازدهار.

ونظمت إدارة المراسم والعلاقات العامة وبمشاركة مديرية شرطة أمن المنافذ حفل الاستقبال، وقدمت فرقة موسيقى شرطة أبوظبي معزوفات وطنيّة وعروضًا حيّة في منفذ الغويفات، وتم تقديم الزهور و الهدايا التذكارية ترحيبًا بالزائرين من الأشقاء أبناء المملكة.

وأعرب الأشقاء السعوديون عن بالغ تقديرهم لشرطة أبوظبي على هذه المبادرة، التي تعكس عمق العلاقات الأخوية والروابط التاريخية المشتركة بين البلدين الشقيقين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-24-1.4521422

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single