آخر الأخبار العاجلة

ذكاء اصطناعي جديد يقترب من عمل المخ البشري إبراهيم طاشدمير.. إمام تركي يدعو إلى سماحة الإسلام بـ 25 لغة الكشف عن محطة استطلاع في آرميا 2022 تكتشف مكالمات على بعد 2.5 كيلومتر مبادرة تستعين بالحيوانات الأليفة لعلاج «ضحايا الصدمات» 792 إصابة جديدة بفيروس كورونا و688 حالة شفاء 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري رجل يطالب طليقته بردّ المهر وتكاليف تجهيزات الزواج 6 أسباب وراء وفيات الحوادث المرورية في رأس الخيمة جينا لولو بريجيدا من السينما إلى السياسة في سن الـ 95 «ذا جرين بلانيت».. رحلة في الغابات الاستوائية المطيرة وسط دبي

image

حددت شرطة أبوظبي 9 إرشادات وقائية استباقية لهواة مغامرات التسلق والمشي في الجبال وهي الإلمام التام بالطبيعة الجغرافية لموقع المغامرة وتوقيتها المناسب ومتابعة حالة الطقس وتجنب ارتياد الأودية في حال التقلبات الجوية واصطحاب أدوات الإسعافات الأولية وشاحن طاقة للهاتف وايضا التزود بحقائب ملائمة وحبال النجاة ومصباح يدوي .

وأكدت على أهمية ارتداء الأحذية والملابس الملائمة التزود بكميات مناسبة من الطعام والماء قبل الانطلاق داعية المغامرين على إبلاغ الأصدقاء والأهل بمسار المغامرة والوقت المتوقع لنهايتها والالتزام بالمسارات المحددة وعدم المجازفة وتحميل تطبيق SOS والاستفادة من “نظام الاستغاثة” في حال الطوارئ.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-05-1.4489615

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single