آخر الأخبار العاجلة

«مدينة إكسبو دبي».. تفتح أبوابها اليوم بعروض فنية ساحرة أغلى حقنة في العالم تمنح الطفلة «منيرة» حياة جديدة «صحة أبوظبي» تطلق منحة البحوث والابتكار في الرعاية الصحية مختبر مستقبل الإعلام منصة حصرية تجمع صنّاع القرار ورواد الأعمال لرسم ملامح مستقبل القطاع الإمارات تدعو مواطنيها في كارولاينا الأمريكية إلى الحذر من إعصار إيان رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي

image

حددت شرطة أبوظبي 9 إرشادات وقائية استباقية لهواة مغامرات التسلق والمشي في الجبال وهي الإلمام التام بالطبيعة الجغرافية لموقع المغامرة وتوقيتها المناسب ومتابعة حالة الطقس وتجنب ارتياد الأودية في حال التقلبات الجوية واصطحاب أدوات الإسعافات الأولية وشاحن طاقة للهاتف وايضا التزود بحقائب ملائمة وحبال النجاة ومصباح يدوي .

وأكدت على أهمية ارتداء الأحذية والملابس الملائمة التزود بكميات مناسبة من الطعام والماء قبل الانطلاق داعية المغامرين على إبلاغ الأصدقاء والأهل بمسار المغامرة والوقت المتوقع لنهايتها والالتزام بالمسارات المحددة وعدم المجازفة وتحميل تطبيق SOS والاستفادة من “نظام الاستغاثة” في حال الطوارئ.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-05-1.4489615

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single