آخر الأخبار العاجلة

خليجي يتهم صديقه بالاستيلاء على 6 ملايين درهم «ستيلانتس» تحتفل بتصنيع 7 ملايين سيارة دراسة أميركية توصي بشحن السيارات نهاراً! سيارة «دي إس» جاذبية التصميم «جينيسيس جي في 80» الرقي بتقنيات متقدمة «آوتلاندر» الجديدة كلياً ثقة ومرونة وفخامة الميتافيرس تنزل حلبة صناعة السيارات الفيضانات تقتل ما لا يقل عن 8 أشخاص غربي فنزويلا الإعصار إيان يصل إلى اليابسة في ولاية ساوث كارولينا الأمريكية سياحة رأس الخيمة.. نحو 1.11 مليون زائر بنهاية 2022

image

تمكنت فرق الدفاع المدني في دبي من السيطرة على حريق نشب في أحد الفنادق دون تسجيل أي إصابات أو وفيات.

وتفصيلاً أفاد مصدر في الدفاع المدني أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عند الساعة 15:19 اليوم الأربعاء 27-4-2022 ، يفيد بوقوع حادث حريق في أحد الفنادق بمنطقة برج خليفة، وعلى الفور تحرك مركز إطفاء زعبيل مستجيب أول وجهة اختصاص ، ومراكز الراشدية والبرشاء والاتحاد للدعم والإسناد، وعند الوصول في الساعة 15:23 محققاً زمن استجابة مقداره (4) دقائق، تبين أن الحادث عبارة عن حريق في (بعض المكيفات على سطح المبنى ).

ولفت المصدر إلى أن الفرق المتخصصة باشرت عمليات الإخلاء، وعمليات مكافحة الحريق، وفق إشارة القائد الميداني الذي أكد أن الحادث تحت السيطرة عند الساعة 15:41.

ونوه المصدر إلى أنه عند الساعة 15:51 أكد القائد الميداني مباشرة عمليات التبريد خلال 28 دقيقة من الوصول لموقع الحادث ومن دون وقوع أي إصابات أو وفيات، قبل تحويل الموقع إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-04-27-1.4423297

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single