أشاد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بنتائج تقييم منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية لمستويات الطلبة في العلوم والرياضيات والقراءة، وحلول مدارس دبي الخاصة في مراتب متقدمة، مؤكداً أن جودة التعليم هي جودة حياة يستحقها المواطن والمقيم وأسرهم، وأن قوة مدارسنا اليوم هي قوة لمستقبلنا وضمان لنجاح أجيالنا الجديدة.

ويأتي كلام سموه بعد إعلان منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية OECD نتائج برنامجهم الدولي لتقييم مستويات الطلبة PISA في 81 دولة ومنطقة حول العالم حيث يتم تقييم مهارات الرياضيات والعلوم والقراءة.

وقال سموه عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»: «أعلنت منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية OECD نتائج برنامجهم الدولي لتقييم مستويات الطلبة PISA في 81 دولة ومنطقة حول العالم حيث يتم تقييم مهارات الرياضيات والعلوم والقراءة… جاءت مدارس دبي الخاصة في المرتبة التاسعة عالمياً في الرياضيات (في 2009 كانت مدارس دبي في المرتبة 38 دوليا في الرياضيات). كما جاءت مدارس دبي الخاصة في المرتبة الـ 14 عالمياً في العلوم والـ 13 عالمياً في القراءة. نشكر الكوادر التعليمية المتفانية.. ونشكر هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي على جهودهم ومتابعتهم.. ونؤكد بأن جودة التعليم هي جودة حياة يستحقها المواطن والمقيم وأسرهم.. وقوة مدارسنا اليوم هي قوة لمستقبلنا وضمان لنجاح أجيالنا الجديدة.».

تابعنا على Tiktok

أضغط على زر المتابعة وتابع كل جديد

This will close in 20 seconds