آخر الأخبار العاجلة

القبض على لص متسلسل مدمن على ملابس «سبونج بوب» نزهة عادية تقود بريطانيا إلى كوكايين بقيمة 90 مليون جنيه دراسة تكشف : أسلوب جديد للعلاج الكيماوي يخفف آلام مرضى السرطان الاتحاد للطيران تُحلّق إلى 71 وجهة تربط 45 دولة حول العالم فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة

image

نظمت وزارة الصحة ووقاية المجتمع ممثلة في اللجنة الوطنية لشؤون التمريض والقبالة في دبي ورشة عمل وطنية لـ5 أيام حول الاستراتيجية الوطنية لمهنتي التمريض والقبالة بهدف تطوير آليات التنفيذ والمتابعة والتقييم لضمان التطبيق الأمثل للاستراتيجية وبالتعاون مع كافة الجهات والشركاء الاستراتيجيين، بعد اعتمادها من مجلس الوزراء.

وتهدف الاستراتيجية الوطنية لتعزيز حوكمة مهنتي التمريض والقبالة من خلال السياسات والممارسات التنظيمية المهنية والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتخطيط وإدارة القوى العاملة من الكوادر التمريضية والقابلات، من حيث الاسـتقطاب والاستبقاء في المهنة، استجابة للاحتياجات والأولويات الصحية بالدولة.

حضور بارز

وشارك في الورشة الدكتورة رويدا المعايطة مستشار الأميرة منى بنت الحسين للصحة العامة وتنمية المجتمع، وأحمد الدشتي الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة، والدكتورة سمية البلوشي رئيس اللجنة الوطنية العليا للتمريض والقبالة ومدير إدارة التمريض في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، وممثلون عن الشركاء الاستراتيجيين والجهات التشريعية والصحية والأكاديمية بالدولة وعدد من الخبراء الدوليين في مجال التمريض والقبالة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-22-1.4520208

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single