آخر الأخبار العاجلة

951 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال طرق دبي في النصف الأول من 2022 النيابة العامة توضح عقوبة حيازة مطبوعات أو رسومات تدعو إلى ارتكاب جرائم المخدرات حاكم الشارقة يستقبل وفداً من جامعة إكستر البريطانية حاكم الشارقة يصدر قرارات بتعيين مدير جامعة خورفكان ونائب المدير لشؤون المجتمع والعلاقات العامة واتساب يتيح التحكم بخاصية الظهور على التطبيق واتس آب يسمح بمغادرة مجموعات الدردشة دون إخطار الآخرين الطاقة والبنية التحتية تعلن فتح عدد من بوابات السدود وتدعو إلى الالتزام بتعليمات السلامة الإمارات.. قرار جديد بشأن الضمان المصرفي والتأمين على حقوق العمال السعودية .. العثور على مفقودي حادث الهدا متوفَيّْن طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة

image

نظمت الشرطة السياحية بدبي ورشة عمل لـ15 فندقاً بالبرشاء بالشراكة مع دائرة الاقتصاد والسياحة وبالتعاون مع الشركاء الداخليين في شرطة دبي.

وقال العقيد خلفان عبيد الجلاف مدير إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي إن ورشة العمل «التوعية الأمنية السياحية» المقامة في فندق سوفيتيل داون تاون تأتي في إطار برنامج التوعية السياحية الداعم لمبادرة المعرفة السياحية بهدف تحقيق أهداف إدارة الشرطة السياحية الرامية لتعزيز بيئة سياحية آمنة تُسعد السياح والزوار في الإمارة بالتعاون مع الشركاء في القطاعين الحكومي والخاص.

تواصل

واستفاد من الورشة 185 موظفاً من المديرين العامين ومديري المكاتب الأمامية وموظفي الأقسام والمعنيين في المنشآت الفندقية. وتضمنت الورشة طرائق التواصل مع رجال الشرطة وإجراءات التسجيل الفندقي الدقيقة والتعريف بنظام المفقودات والمعثورات ومنصة E- crime والتوعية بأضرار المخدرات ومراكز الشرطة الذكية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-06-1.4490176

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single