آخر الأخبار العاجلة

دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي مقتل 25 شخصا في حادث سير بشمال الهند بسبب تعطل شبكة الكهرباء.. 130 مليون بنغلاديشي يقضون ليلتهم في ظلام دامس معلومات مهمة يجب معرفتها عن جوائز نوبل

image

أكد الدكتور يوسف محمد السركال مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية أن اعتماد مجلس الوزراء، إنشاء اللجنة الوطنية للصحة العامة، يأتي استجابة لرؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وجهود مجلس الوزراء الهادفة إلى تطوير القطاع الصحي وترسيخ الجانب الوقائي، وتطوير جاهزية النظام الصحي للتعامل مع الأوبئة والمخاطر الصحّية، لتحقيق استراتيجيات الدولة وتطلعاتها بأن تكون الإمارات من أفضل الدول في جودة الرعاية الصحية.

وأضاف: أن قرار إنشاء اللجنة الوطنية يواكب الأجندة الوطنية الساعية إلى تطبيق نظام صحي يستند إلى أعلى المعايير العالمية في تقديم الخدمات العلاجية، ويسهم في تعزيز جودة الكوادر واللجان والمنشآت الطبية، وصولاً إلى توفير منظومة صحية وقائية ذات معايير عالمية، قادرة على الاستجابة السريعة خلال الأزمات الصحية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-28-1.4484463

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single