آخر الأخبار العاجلة

مصر تدرس إضافة اختيار التبرع بالأعضاء في بطاقة الرقم القومي السعودية.. القبض على شخصين لاعتدائهما على فتاة في أحد الأماكن العامة «الثمانية».. تشويق يخالف قوالب الدراما العربية طارق المنهالي يغني للسعودية في يومها مبدعة «قصر الذئاب».. وداعاً «سانت – أومير» يمثل فرنسا في سباق «الأوسكار» مورينيو.. مطرب راب إلهام شاهين على منصة التكريم في «الإسكندرية المسرحي الدولي» رحيل بطلة «طار فوق عش المجانين» مقتنيات مشاهير للبيع.. دعماً لمتضرري الحرب في أوكرانيا

image

أطلقت جمعية الشارقة الخيرية حملتها الإغاثية «أيادي العطاء» لدعم متضرري الفيضانات في جمهوريتي السودان الشقيقة، وباكستان الصديقة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي نظمته، أمس، بمقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

حضر المؤتمر الصحفي محمد راشد بن بيات نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية، وعلي محمد الراشدي رئيس قطاع الموارد والاستثمار.

وأكد محمد راشد بن بيات أن حملة «أيادي العطاء» تجسيد حقيقي لنهج العطاء الإنساني، الذي تنتهجه الإمارات، وتعتبر جمعية الشارقة الخيرية جزءاً من هذه الجهود، التي تقدمها الدولة للمعوزين والمتضررين من الكوارث حول العالم، مشيراً إلى أن هذه الحملة تستهدف إغاثة الأخوة المتضررين من الفيضانات والسيول في السودان وباكستان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-23-1.4520773

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single