آخر الأخبار العاجلة

دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي مقتل 25 شخصا في حادث سير بشمال الهند بسبب تعطل شبكة الكهرباء.. 130 مليون بنغلاديشي يقضون ليلتهم في ظلام دامس معلومات مهمة يجب معرفتها عن جوائز نوبل

image

أكدت معالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، إتمام صرف مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة شهر رمضان المبارك، لجميع المستفيدين من المساعدات الاجتماعية على مستوى الدولة، الذين شملتهم المكرمة.

وهم كافة مستحقي الضمان الاجتماعي في وزارة تنمية المجتمع، وجميع متلقي المساعدات الاجتماعية المسجلين في الحكومات المحلية بإمارات الدولة.

وثمّنت معاليها مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بصرف 340 مليون درهم للمستفيدين من المساعدات الاجتماعية بمناسبة الشهر الفضيل، إضافة إلى المساعدات التي تصرف لهم شهرياً ضمن الدعم الاجتماعي المقدم إلى جميع الفئات المستحقة في الدولة. وأكدت معاليها أن توجيهات القيادة تترجم سعينا لتقديم كافة أشكال الدعم والتمكين وتوفير الحياة الكريمة لكافة أبناء الوطن، مع تأكيد توجيه جميع المبادرات الحكومية لتعزيز جودة حياة أبناء الوطن ومختلف فئات المجتمع.

وقالت معالي حصة بنت عيسى بوحميد إنه تم إنجاز تحويل المبالغ المستحقة ضمن مكرمة سموه للمستفيدين على مستوى الدولة في غضون 3 أيام عمل، وذلك بالتنسيق مع جميع الجهات المحلية ذات العلاقة بالشأن الاجتماعي، بما يضمن سرعة الحصول على المكرمة والاستفادة منها بمناسبة الشهر الفضيل، مشيرة معاليها إلى أن مكرمة سموه غطت جميع المستفيدين من المساعدات الاجتماعية على مستوى الدولة، المستحقين للدعم، وقد تم توزيعها وفقاً للبنود والإجراءات المتبعة ضمن القانون الاتحادي بشأن المساعدات الاجتماعية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-24-1.4421086

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single