آخر الأخبار العاجلة

طفل لبناني يبهر متابعيه على مواقع التواصل جيمس بوند.. 60 عاماً من الدهشة إياد الريماوي يعود إلى دبي.. «ليلة واحدة فقط في الأوبرا» فيصل طبارة قيماً فنياً لمعرض جناح الإمارات في بينالي البندقية جيم يونج كيم: الإمارات أثبتت تفوّقها العالمي في تجاوز الأزمات تداعيات التغير المناخي حاضرة في «الاتصال الحكومي» «الصحة» تعيد السمع إلى 55 طفلاً بكلفة 8.2 ملايين درهم وفاة شخصين وإصابة ثالث في اصطدام مركبة بعمود ضبط متهم استولى على رسوم دراسية لـ 1500 طالب وهرب خلاف بين شقيقين على قرض بـ 400 ألف درهم

image

ضبطت شرطة أبوظبي شخصين من الجنسية الآسيوية لاستغلال جزء من مزرعة كفيلهم في زراعة 14 نبتة من الماريجوانا المخدرة “القنب الهندي” في إحدى المزارع.

وكانت قد وردت معلومات من المصادر الأمنية تفيد بقيام المتهمين بزراعة نبات القنب الهندي في أحد المزارع التي يعملان بها بهدف الترويج.

وتم مداهمة المزرعة وضبط المتهمين مع 14 نبتة من نباتات القنب الهندي وفق الاجراءات القانونية وأمرت النيابة العامة باقتلاع النباتات المخدرة والتحفظ عليها وتبين من خلال التحقيقات أن صاحب المزرعة لم يكن يتردد عليها كثيرا الامر الذي استغله المتهمان وقاما بزراعة تلك النباتات المخدرة في جزء بعيد عن الانظار من المزرعة.

وأهاب العميد طاهر غريب الظاهري مدير مديرية مكافحة المخدرات بقطاع الأمن الجنائي بأصحاب المزارع ضرورة متابعة مكفوليهم من العمال وتقديم النصائح والارشادات لهم وحثهم على عدم ارتكاب أي مخالفات قانونية كحيازة الأشياء الممنوعة او زراعة المواد المخدرة مثل القنب الهندي.

كما ناشد أصحاب المزارع بضرورة التعرف والاطلاع على صور النباتات المخدرة وعدم التردد في الابلاغ في حال اكتشاف وجودها في مزارعهم.

ودعا الجمهور للتواصل على خدمة أمان على الرقم 8002626 لتقديم البلاغات أو المعلومات في أي وقت.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-07-19-1.4479194

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single