آخر الأخبار العاجلة

دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي مقتل 25 شخصا في حادث سير بشمال الهند بسبب تعطل شبكة الكهرباء.. 130 مليون بنغلاديشي يقضون ليلتهم في ظلام دامس معلومات مهمة يجب معرفتها عن جوائز نوبل

image

تواصل الإمارات مد يد العطاء والمساعدة للشعوب الشقيقة والصديقة، وامتدت يد الخير الإماراتية، خلال اليومين الأخيرين إلى 4 دول، حيث نفذت الإمارات، أول من أمس، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إغاثة عاجلة إلى السودان الشقيق. ووجه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتقديم مساعدات إنسانية عاجلة للمتأثرين من الفيضانات في إقليم بلوشستان الباكستاني.

من جهتها أطلقت جمعية دار البر حملة إغاثة إنسانية عاجلة وشاملة تحت عنوان «الصومال.. همنا واحد»، للمساهمة في تلبية احتياجات الشعب الصومالي. وأعلنت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، والهيئة البريطانية لتمويل الصادرات عن دعمهما المشترك لمشروع كبير في السنغال، لتعزيز البنية التحتية والاستجابة لحالات الطوارئ، بقيمة 540 مليون درهم.

اقرأ أيضاً:

حمدان بن زايد يوجه بتقديم مساعدات إنسانية عاجلة للمتأثرين من فيضانات بلوشستان بباكستان

الإمارات وبريطانيا تدعمان مشروع استجابة الطوارئ بالسنغال

“دار البر” تُطلق حملة إغاثة عاجلة للصومال

مؤسسة خليفة الإنسانية ترسل مساعدات غذائية وطبية إلى السودان

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-11-1.4492598

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single