آخر الأخبار العاجلة

مصر: إحالة أوراق قاتل طالبة بالشرقية إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه غرامة بحق كيم كارداشيان لترويجها عملة مشفرة من دون الافصاح عن تلقيها مقابلاً مالياً أوتوميكانيكا دبي ينطلق 22 نوفمبر بمشاركات أفريقية واسعة أبرز أرقام وإحصائيات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي «الآسيوي» يرشح علي مبخوت لنجومية دوريات غرب آسيا في سبتمبر سبب غير متوقع لوجود ثقب في غطاء قلم الحبر طيران الإمارات تحتفي بالمشاهير على نظام الترفيه الجوي الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS السعودية .. القصاص من الخادمة قاتلة الطفلة نوال

image

أكد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين أن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ” حفظه الله ” رئيسا للدولة يعبر عن التقدير الذى يكنه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات لسموه وما قدمه ولايزال لوطنه وشعبه من رعاية و اهتمام و محبة.

و قال سموه في كلمة له : ” نبايع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيس الدولة ونثق برؤاه المتفردة وتوجيهاته السديدة التى ستقود دولة الإمارات إلى مستقبل مشرق ومزدهر”.

و بارك سمو ولى عهد أم القيوين لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” .. داعيا المولى عز وجل أن يحفظ سموه و أن يوفقه لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء بحكمته على النهج الذى يعزز دعائم نهضة دولة الإمارات ومكتسباتها ويحقق طموحات شعبه الكريم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434676

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single