آخر الأخبار العاجلة

رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون دبي مساهم رئيس في تشكيل رؤية عالمية للتكنولوجيا المتقدمة تيك توك يطلق برنامج مركز تيك توك للمبدعين ابتكار ينهي معاناة مرضى السكري من حقنة الإنسولين 7795 طلباً لتوصيل الكهرباء والمياه في الشارقة منذ بداية العام

image

أكد سعادة مطر سالم الظاهري، وكيل وزارة الدفاع أن فقيد الوطن، المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “طيب الله ثراه” كان قائدا محبا لوطنه وشعبه سار على خطى الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والآباء المؤسسين رحمهم الله. وقال: “سيبقى الشيخ خليفة بن زايد رمزا لحب الوطن والوفاء”.

وقال الظاهري في كلمة له: “اليوم نبايع سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله رئيسا وقائدا ” .. مشيدا بما يحظى به سموه من مكانة دولية مرموقة نالها عن بجدارة لما يملكه من رؤية إنسانية عميقة، وتوجهات سياسية و اجتماعية واقتصادية أثبتت فاعليتها و أثرها الكبير محليا و إقليميا و دوليا .. وأضاف: كلنا ثقة بأن الإمارات ستواصل طريقها نحو المستقبل بقيادة سموه “.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4434847

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single