آخر الأخبار العاجلة

فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة

image

بارك سعادة المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، لدولة الإمارات قيادة وشعباً، انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيسا للدولة.

وقال سعادته، تنطلق مرحلة جديدة من النمو والازدهار في ظل قيادة حكيمة انتهجت مفهوم الريادة والتميز طوال تاريخها الحافل بالإنجازات والمبادرات التي رسخت المكانة الرائدة لدولتنا إقليمياً وعالمياً.

وأضاف سعادته، تنطلق دولتنا اليوم إلى مئويتها لتستكمل مسيرة الاتحاد المباركة، سيرا على نهج الآباء المؤسسين، ومارسخه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، وما حققه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله”، خلال مراحل التأسيس والتمكين، ليظهر جليا حجم الإنجاز المحقق والنقلة النوعية في جميع المجالات لتبقى دولة الإمارات دائما في المقدمة.

نبارك لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونعاهده على الولاء والطاعة بصدق وإخلاص، داعين الله أن يوفقه ويسدد خطاه نحو كل ما يحقق الخير والرفعة لدولتنا وشعبها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4435411

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single