آخر الأخبار العاجلة

الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS السعودية .. القصاص من الخادمة قاتلة الطفلة نوال دبي تستقبل 9 ملايين سائح دولي في 8 أشهر بنمو 182 % ملتقى الموارد البشرية في دبي يناقش التحول الرقمي حاكم الشارقة: سأعمل على تغيير التشريع لمجالس الضواحي والقرى لسماع أصوات المجتمع ومطالباته «الموارد البشرية والتوطين» تطلق ملتقى المتعامل أولاً الافتراضي قطاع مركبات الأجرة في دبي ينمو بنسبة 27% في النصف الأول من 2022 وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية يشارك في اجتماعات لجان البرلمان العربي بالقاهرة بـ 3 أحداث عالمية.. الإمارات عاصمة الإعلام في المنطقة

image

اطّلع وفد من مملكة البحرين، أمس، على تجارب الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ ضمن مجال إدارة البيانات السكانية والتعرف إلى آليات إثبات الهوية الشخصية للأفراد وأنظمة التسجيل وإصدار بطاقات الهوية وجوازات السفر الإماراتية.

والتقى اللواء سهيل جمعة كلثم الخييلي مدير عام الهوية وجوازات السفر في الهيئة، الدكتور زكريا أحمد الخاجة، نائب رئيس هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية بمملكة البحرين الشقيقة والوفد المرافق له، مرحباً بزيارة الأشقاء إلى الهيئة.

وأكد اللواء الخييلي أن مفاهيم التميز في شؤون الهوية وجوازات السفر وسائر أنشطة الهيئة جاءت في ضوء المتابعة الحثيثة لقيادة الهيئة في إطار التوجهات الاستراتيجية لحكومة الإمارات الرشيدة بهدف تعزيز سعادة المتعاملين وإبراز الخدمات المقدمة بصفة استباقية تلبي تطلعات المجتمع وبصورة متطورة وذكية تحاكي متطلبات العصر.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-17-1.4516329

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single