آخر الأخبار العاجلة

بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً الأسلحة التراثية تخطف الأنظار في «الصيد والفروسية».. ببريق الذهب والفضة سقوط «هاكر خارق» ضمن عصابة تستهدف مواقع التسوّق

image

توفي شخصان وأصيب 11 آخرين بإصابات متفاوتة في حوادث مرورية متفرقة وقعت خلال عطلة نهاية الأسبوع، بحسب مدير الإدارة العامة للمرور بالإنابة في شرطة دبي، العقيد جمعة سالم بن سويدان، الذي أشار إلى أن الحوادث وقعت نتيجة ارتكاب سائقي المركبات المتسببة في الحوادث مخالفات مرورية عدة ، ووقع أحدها نتيجة نعاس سائق السيارة أثناء القيادة، فانحرفت وتدهورت مركبته.
قال العقيد جمعة بن سويدان إن حادثاً بليغاً وقع يوم السبت الماضي على شارع الإبداع الموازي لشارع الشيخ زايد رغم أنه ليس طريقاً سريعاً ، وذلك حين قرر سائق مركبة خفيفة الدوران للدخول إلى الاتجاه المعاكس قبل التأكد من خلو الطريق من السيارات، فاصطدمت بسيارته مركبة أخرى خفيفة، وأسفر الحادث عن وفاة شخصين وإصابة أربعة آخرين بإصابات بليغة، كما وقعت حوادث أخرى في العطلة الأسبوعية أسفرت عن بقية الإصابات.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-08-16-1.1659546

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single