آخر الأخبار العاجلة

إنقاذ رجل أجرى عملية تجميل لنفسه طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان 70 ألف تعويض لخادمة تعرضه لاعتداء أثناء عملها في منزل كفيلها هدية لمولودة جديدة تتسبب في اعتداء بين زوجين شركة تطالب موظف بدفع 51 ألف درهم لتأخره في تسليم لا بتوب وهاتف جمارك أبوظبي تضبط 2051 غرام كوكايين في حقيبة مسافرة 30 ألف درهم تعويض لطفل أصيب في باطن الذراع الأيمن الإمارات تسجل 919 إصابة جديدة بكورونا و859 حالة شفاء رسمياً.. الجزيرة يُعلن ضم أشرف بن شرقي

image

وقعت مؤسسة وطني الإمارات، وشركة فلاي دبي اتفاقية تعاون مشترك، تهدف إلى تبادل الخبرات والتجارب العملية، وعقد الندوات واللقاءات المشتركة للرقي بالفكر الوطني، الذي من شأنه أن يخدم الجميع.

كما ‏سيتعاون الطرفان من خلال تزويد مؤسسة وطني الإمارات، شركة فلاي دبي بكتاب الرسومات المعلوماتية للأطفال «التسامح»، حيث ستقوم «فلاي دبي» بتوزيع إصدارات الكتاب على منافذها الخارجية المختلفة، بهدف نشر قيم التسامح والتعايش مع الشعوب الأخرى، وإرسال رسالة دولة الإمارات، رسالة الإنسانية والتسامح والعطاء.

ويأتي ذلك التعاون انطلاقاً من حرص الطرفين على دعم وتعزيز والحفاظ على الهوية الوطنية الإماراتية وقيم المواطنة الصالحة وتنمية المجتمع. وأكد ضرار بالهول الفلاسي عضو المجلس الوطني الاتحادي والمدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات أن الاتفاقية مع فلاي دبي والاتفاقيات التي توقعها المؤسسة مع المؤسسات والجهات الحكومية تهدف إلى تطوير التعاون المشترك، بما يعود بالفائدة على مسيرة التنمية التي تشهدها دولة الإمارات. وذكر أن الاتفاقية مع فلاي دبي تهدف لتعزيز ممارسات الانتماء والولاء المؤسسي والوطني، وبناء مجتمع متمسك بهويته الوطنية وصولاً إلى المواطنة الصالحة، كما أنها تعمل على التعريف بالقيم المجتمعية الإماراتية، لنشر المفاهيم والأسس الداعمة للهوية الوطنية الإماراتية وقيم المواطنة الصالحة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-27-1.4483839

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single