آخر الأخبار العاجلة

أسعار كلاب كورغي تسجل مستويات قياسية بعد وفاة الملكة إليزابيث «أزرق» الصالات يواجه عُمان في افتتاح كأس آسيا «المحترفين» تطرح تذاكر الجولة الرابعة بعد انتحار بائع متجول.. توقيف رئيس بلدية في تونس مجمع اللغة العربية المصري يحسم إشكالية «2 جنيه» مدن ياس الترفيهية تستعيد 90% من زوارها الدوليين «التنمية الأسرية» تنظم الملتقى الثاني لتعزيز جودة حياة الأسرة في جبل حفيت «إصلاحية» شرطة رأس الخيمة تستحدث نادياً اجتماعياً للنزلاء «الوطني للأرصاد» يحذر من تدني الرؤية بسبب تشكل الضباب تفاصيل السرعات الرسمية وضبط الرادار في شوارع دبي وفق آخر تحديث

image

وزير الموارد البشرية والتوطين : الشيخ خليفة واحداً من القادة العظام


نعى معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالمنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم.
وتقدم معاليه بخالص التعازي وصادق المواساة إلى قيادتنا والى شيوخنا أسرة آل نهيان الكرام ودولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً في مصابنا الجلل بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته.
وقال ” كان الشيخ خليفة واحداً من القادة العظام الذين سيذكرهم التاريخ في صفحاته الناصعة، فقد كان خير خلف لخير سلف، وحمل الراية من بعد الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه بكل حكمة واقتدار. أسأل الله أن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433840

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single