آخر الأخبار العاجلة

زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق سرعة ذوبان الأنهار الجليدية في سويسرا تحطم الأرقام القياسية تمديد اتفاقية الشراكة بين جولة دي بي ورلد وطيران الإمارات الإمارات.. إطلاق برنامج «BE BOLD» لتشجيع الإبتكار واستشراف مستقبل الرعاية الصحية وكالة أنباء الإمارات ونظيراتها «العُمانية» توقعان اتفاقية لتعزيز التعاون الإعلامي الوحدة يتعاقد مع أحمد رفعت نجم منتخب مصر رئيس الدولة يزور دار الأوبرا السلطانية العمانية في مسقط دراسة.. الأطباء يشكلون خطراً على حياة المرضى في هذه الحالة 17 قتيلاً في حريق بمطعم في الصين مهمة «أرتيميس 1».. لماذا تتعثر ناسا في إطلاق الصاروخ الجديد إلى القمر؟

image

رفع معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي أسمى التهاني والتبريكات مقرونة بأطيب التمنيات لمقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” بمناسبة انتخاب المجلس الأعلى للاتحاد سموه رئيسا للدولة وخير خلف لخير سلف، حتى تواصل الإمارات مسيرتها الريادية واتحادها الراسخ وبيتها المتوحد ورايتها الخفاقة بشموخ وعزة.

وقال معاليه : ” إن الصفات الفريدة التي حباها الله لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” من الحكمة والعزيمة مع ما ورثه من المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” من العطاء والإخلاص تجعل صفات القيادة متأصلة وراسخة لدى سموه، لتنتقل الدولة تحت رئاسته للخمسين عاماً القادمة بكل ثقة واتزان بإنجازات ومكتسبات جديدة تضعها بين أفضل الدول”.

وأكد معالي العويس أن شعب الإمارات الذي ودع بالأمس قائد مسيرة التمكين الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ” رحمه الله” يبايع اليوم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” رئيساً لدولة الإمارات ليقود مرحلة التعزيز والتقدم وهو على إيمان راسخ وثقة مطلقة بأن سموه سيواصل مسيرة القيادة على نهج “زايد الخير وخليفة العطاء” ليكمل العهد والوعد بأن ينعم شعب الإمارات بأفضل الخدمات الحكومية في الصحة والتعليم والاقتصاد والتنمية المستدامة والفضاء والتكنولوجيا المتقدمة ولتدخل دولتنا الغالية المستقبل من أوسع أبوابه بتفاؤل وثقة نحو إنجازات غير مسبوقة”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/2022-05-14-1.4434755

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single