آخر الأخبار العاجلة

تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع بعد تعذيبها بسلك الشاحن وحرقها .. أب مصري يقتل طفلته لأنها فتحت الثلاجة دون إذنه الشرطة البريطانية تعثر على جثة طفل قتل قبل 58 عاماً «ليمفو» تطلق ساعة ذكية بهيكل مصنوع من الزنك «أوبتيموس».. «روبوت» شبيه بالإنسان «غالاكسي زد فولد 4» القابل للطي.. جهاز مثالي لألعاب الفيديو أبوظبي تحقق أعلى نسبة تطعيم ضد «كورونا» عالمياً 7 مخالفات لمواقف المركبات في عجمان تعرّض الأفراد للغرامات مبخوت في قائمة نجوم سبتمبر «الآسيوية»

image

نعى معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع وزير دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم الجمعة 13 مايو.

وقال معاليه إن دولة الإمارات فقدت برحيل المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان قائد الوطن ومسيرته الرائدة في التميز والتمكين الذي حافظ على الأمانة والقواعد الراسخة التي أرّساها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراهً” وعزز أركان الاتحاد ونهضة الدولة وريادتها وترك سجلاً حافلاً بالإنجازات والمكاسب الوطنية تضمن حياة أفضل للأجيال القادمة، ومكانة رفيعة للدولة بين الأمم.

وتقدم معالي العويس بإسم وزارة الصحة ووقاية المجتمع بخالص العزاء إلى القيادة الحكيمة وشعب الإمارات والعالم راجياً من الله أن يتغمّد فقيد الوطن الغالي بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جنانه، ويُلهم الجميع الصبر والسلوان، وإنّا لله وإن إليه راجعون.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433902

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single