آخر الأخبار العاجلة

الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS السعودية .. القصاص من الخادمة قاتلة الطفلة نوال دبي تستقبل 9 ملايين سائح دولي في 8 أشهر بنمو 182 % ملتقى الموارد البشرية في دبي يناقش التحول الرقمي حاكم الشارقة: سأعمل على تغيير التشريع لمجالس الضواحي والقرى لسماع أصوات المجتمع ومطالباته «الموارد البشرية والتوطين» تطلق ملتقى المتعامل أولاً الافتراضي قطاع مركبات الأجرة في دبي ينمو بنسبة 27% في النصف الأول من 2022 وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية يشارك في اجتماعات لجان البرلمان العربي بالقاهرة بـ 3 أحداث عالمية.. الإمارات عاصمة الإعلام في المنطقة

image

نعى معالي عبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله الذي انتقل إلى جوار ربه راضيا مرضيا اليوم الجمعة 13 مايو.

وقال معاليه ” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نسأل الله العزيز القدير أن يتغمد فقيد الوطن وراعي نهضته، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بواسع رحمته ومغفرته”.

وأضاف ” القائد والأب والمثل الأعلى، مسيرته وإنجازاته شاهدة على حكمته في حكمه، وحنكته في قيادته، وريادة فكره وإخلاصه لوطنه ..رحل عنا “بو سلطان” وترك إرثاً من العطاء لأبناء شعبه وشعوب الوطن العربي والعالم أجمع.

فقدنا اليوم قائداً غالياً وعزيزاً، قلما يجود الزمان بمثله.
رحم الله فقيدنا وشيخنا وحكيمنا…اللهم أسكنه فسيح جناتك وألهمنا الصبر والسلوان على مصابنا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433814

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single