آخر الأخبار العاجلة

فجوة طبية «مقلقة».. لماذا يتقلص عدد أطباء التخدير في بريطانيا؟ دراسة يابانية: لا اختلاف بين أداء الجراحين من الرجال والنساء شرطة أبوظبي تحدد 7 قواعد لتجنب حوادث «التجاوز الخاطئ» و«الانحراف المفاجئ».. فيديو تويتر تطلق خاصية «تعديل» التغريدات لهؤلاء المستخدمين فقط! انطلاق أعمال منتدى الإعلام العربي في دبي المستشفى الأمريكي في دبي يحصل على الاعتماد لأول مركز تميّز في الجراحة الروبوتية خارج الولايات المتحدة جميس ويب يحقق اكتشافاً مهماً في مجرة عمرها 9 مليارات عام جميس ويب يحقق اكتشافاً مهماً في مجرة عمرها 9 مليارات عام يثبت هاتف HUAWEI nova Y90 أن الهواتف الذكية ذات مستوى الدخول يمكن أن تكون مذهلة  رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان ملك مملكة ليسوتو بذكرى اليوم الوطني لبلاده

image

أكدت وزارة الداخلية بأنها تتابع الأوضاع أولاً بأول، لحالة الطرق التي اجتاحتها السيول التي خلفتها الأمطار الغزيرة على كل من إمارة رأس الخيمة والشارقة والفجيرة، خلال اليومين الماضيين، مشيرة إلى أنها انتهت من إجراءات فتح بعض الطرق المتضررة في تلك المناطق.

وأفاد العميد ركن الدكتور علي سالم الطنيجي، مدير عام العمليات المركزية بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، بأن الفرق تعمل حالياً على قدم وسائق، على إنجاز كافة الاجراءات الاحترازية، لإعادة فتح الطرق الرئيسي الذي يربط بين الفجيرة ومدينة خورفكان، متوقعاً في الوقت نفسه بأن يتم استعادة وفتح الطريق الذي يعتبر شريان يربط المنطقتين، قريباً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-07-29-1.4485473

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single