آخر الأخبار العاجلة

شرطة أبوظبي تكثف ضبط مخالفي اشتراطات استخدام الدراجات الكهربائية استرازينيكا تحقق نتائج إيجابية فى تجربة عقار لسرطان الثدي تحذير شديد من الماء البارد.. ماذا حدث لشاب شرب زجاجتين من الماء المثلج؟ الأرصاد المصرية تحذر من حالة الطقس وجدوهما جثتين هامدتين والمكيف في وضع التشغيل..وفاة عروسين بعد يومين من زفافهما «الأم الجامعية» تعود لمقاعد الدراسة وتتخرج مع ابنها في نفس الجامعة والاختصاص ..فيديو قصة بطل مصري أنقذ أرواحاً من حريق كنيسة إمبابة حتى كُسرت قدمه السجن 6 أشهر وغرامة 50 ألف جنيه لمسربي فيديو جثة نيرة أشرف مفاجأة جديدة حول قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال سوريا.. نهاية حزينة لقصة اختفاء الطفلة جوي

image

شهدت عجمان ظهر اليوم هطول أمطار تراوحت ما بين متوسطة وخفيفة مصحوبة برياح متوسطة في مناطق متفرقة من الإمارة ، وشهدت مناطق الحليو والحميدية والجرف والتلة هطول أمطار متوسطة بينما الأحياء في وسط المدينة شهدت سقوط أمطار خفيفة ولم تتأثر حركة السير والمرور بسبب هطول الامطار.

وأدى هطول الأمطار إلى انخفاض درجات الحرارة المعتادة خلال فصل الصيف الامر الذي أسعد السكان وجعلهم يخرجون للاستمتاع بالأجواء الجميلة على امتداد شاطئ عجمان ومنطقة المارينا .

وتنذر الأجواء بهطول مزيد من الأمطار مع انتشار السحب، وأكدت دائرة البلدية والتخطيط استعدادها لمواجهة تقلبات الطقس وطول الأمطار وعمل المضخات في المناطق السكنية واستعداد فرق الطوارئ لفتح الطرقات في حالة تجمعت المياه بهدف تسهيل الحركة المرورية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-27-1.4484002

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single