آخر الأخبار العاجلة

بعد كنيسة أبوسيفين.. حريق في كنيسة الأنبا بيشوي بمصر فيديو مصر.. إصابة وزير التنمية المحلية في حادث مروع صور طرق دبي: إنجاز 67% من التطوير المحلي لشارع المنامة في دبي ترفع دعوى ضد زوجها للمطالبة بتحقيق وعده حسم خلاف على فواتير مياه وكهرباء بـ36 ألف درهم الصين تشجيعاً للإنجاب .. 3 أطفال لايكفوا إدانة وتغريم شخص استولى على أموال ببيع عقار لا يملكه فوائد العنب المذهلة تؤكد مقولة أنت ما تأكله طقس الإمارات غداً.. غائم جزئياً مغبر أحياناً مع سقوط أمطار لأول مرة… تدريب 60 فتاة سعودية على مهنة صيد الأسماك

image

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن حملة المليار وجبة، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تجسيد رائع لقيم التكافل والخير والعطاء في الإمارات، مهنئاً سموه جميع الخيّرين ممن ساهموا في هذه الحملة.

وقال سموه في تدوينة عبر«تويتر»: «النجاح الاستثنائي الذي حققته حملة المليار وجبة، التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد، تجسيد رائع لقيم التكافل والخير والعطاء في دولة الإمارات، فأجمل التبريكات لجميع الخيّرين ممن ساهموا في هذه الحملة، حتى أوصلوها إلى تحقيق أهدافها في إطعام مليار شخص حول العالم».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-28-1.4423787

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single