آخر الأخبار العاجلة

حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها» في متحف باخ.. تعلّم تأليف الموسيقى مسلسل أميركي جديد يختار أبوظبي موقعاً للتصوير

image

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، حفل الاستقبال الذي أقامه الشيخ محمد بن سالم بن حم العامري بمناسبة زفاف نجله حمد إلى كريمة الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري.

كما حضر الحفل الذي أقيم بمركز سالم بن حم الثقافي بمنطقة العين الشيخ محمد بن نهيان آل نهيان، والشيخ محمد بن ركاض العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي، والشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي، وعدد من شيوخ القبائل وكبار الشخصيات وكبار ضباط القوات المسلحة والشرطة وجمع من الأهل والأصدقاء. وتخلل الحفل فقرات تراثية وشعبية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-26-1.4501831

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single