آخر الأخبار العاجلة

تلقي زوجها أمام ابنهما من الطابق الخامس .. والسبب صادم رئيس الدولة: المتحف الوطني في عُمان الشقيقة صرح ثقافي عربي يدعو للفخر إماراتي يحقق 6 ملايين درهم سنوياً من إكثار الصقور انحراف مركبة يتسبب في صدم عمود في أبوظبي رئيس الدولة يبعث برقية شكر إلى سلطان عمان في ختام زيارته إلى السلطنة رئيس الدولة يغادر سلطنة عمان الإمارات وعمان تؤكدان الإرادة الراسخة لتعزيز العلاقات وتنسيق المواقف بما يدعم الأمن والاستقرار في العالم سلطان القاسمي يعيّن سالم عمر سالم مديراً تنفيذياً لهيئة الشارقة للكتاب شرطة عجمان تلقي القبض على المتهم بنهب الرسوم المدرسية لمدرسة غير مرخصة زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق

image

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش في قصره أمس سعادة نيكولا لينير سفير الجمهورية الإيطالية .. بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى الدولة .

وفي بداية اللقاء رحب معاليه بسعادة سفير إيطاليا .. مؤكدا عمق وصلابة العلاقات الاستراتيجية التي تجمع بين الإمارات وإيطاليا والتي تستند إلى ركائز راسخة ومحورية تحظى بدعم ورعاية من قيادتي البلدين الصديقين بما يسهم في تحقيق الأهداف التنموية المشتركة نحو مستقبل أكثر ازدهارا وإشراقا.

وأشاد معاليه بجهود السفير وإسهاماته المتميزة خلال فترة عمله لدى الدولة في تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين .. متمنيا له التوفيق في مهمته المستقبلية .. مؤكدا على أهمية مواصلة الجهود لدفع العلاقات الإماراتية – الإيطالية إلى آفاق أرحب في مختلف المجالات والقطاعات .

من جهته أعرب سفير إيطاليا عن خالص امتنانه وشكره لدولة الإمارات على ما حظي به من حسن استقبال وتعاون ودعم على كافة الصعد والذي أسهم بدوره في إنجاح مهمته خلال فترة عمله سفيرا لبلاده لدى الدولة.. مشيدا بالسياسة والرؤية المستنيرة لقيادة الإمارات الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وما حققته الإمارات من إنجازات عالمية جعلتها في مصاف الدول المتقدمة والمتطورة .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-22-1.4481265

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single