آخر الأخبار العاجلة

الهيئة العربية لبناء الوعي.. منصة لحماية عقول الشباب الفجيرة للموارد الطبيعية تمنع النزول لأماكن جريان المياه نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة

image

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، أكبر شبكة للرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن نقل مركز تقييم كوفيد 19 المتميز من مستشفى المفرق إلى قاعة المشرف للأعراس، ابتداءً من 30 أبريل الجاري، حيث سيتم توجيه جميع المرضى إلى المقر الجديد.

ويوفر المركز خدمات التقييم والعلاج والمتابعة الطبية للمصابين بفيروس «كوفيد 19»، كما يتيح للمجتمع إمكانية الوصول بسهولة وأمان إلى الاختبارات وخدمات التقييم الطبي والتوجيه من قبل مجموعة من المتخصصين الطبيين المتمرسين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-29-1.4424784

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single