آخر الأخبار العاجلة

«متسكعون».. 3 شباب ورسّامة يكتشفون الأماكن السياحية ويروّجون لها.. فيديو الأول من نوعه في العالم.. روبوت ياباني يميّز بين أنواع الضحك إشادة دولية بدور الإمارات في صون الصقارة والصيد المستدام أستراليا تنجح بالتعاون مع جمارك دبي في ضبط أكبر شحنة مخدرات في سيدني هيئة الطرق تستعرض أهم مشاريعها في «ويتيكس» و«دبي للطاقة الشمسية» سلطان بن أحمد يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي «الصيد والفروسية» منصة فاعلة لعرض منتجات التخييم وزيرة الثقافة المصرية: التواصل يعزز الثقة بين الشعوب والحكومات المحكمة توبخ طفلاً سرق هاتفاً محمولاً لامبورغيني تطلق سيارتها أوروس اس ..(صور)

image

أكد النائب العام لإمارة دبي، المستشار عصام عيسى الحميدان، أنه قام بالطعن في الحكم الصادر من محكمة استئناف دبي، بعدم إمكانية تسليم سانجاي شاه (بريطاني)، والمطلوب للسلطات الدنماركية لتورطه في جرائم احتيال وغسل أموال.

وكانت شرطة دبي ألقت القبض على سانجاي شاه بناءً على طلب استرداده من السلطات الدنماركية، وأحال النائب العام الطلب إلى المحكمة للحكم بإمكانية تسليمه إلى الدنمارك إلا أن المحكمة قررت عدم إمكانيه تسليمه، وعليه، قام النائب العام لإمارة دبي، وفقا للاختصاص المنوط به بموجب قانون التعاون القضائي الدولي بالطعن بالنقض في قرار المحكمة بعدم إمكانية التسليم، وسيتم نظر الطعن أمام محكمة تمييز دبي.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-09-17-1.1668611

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single