آخر الأخبار العاجلة

ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري توقعات باستمرار مبيعات السيارات العالمية دون مستويات ما قبل الجائحة للعام الرابع مكلف جداً.. لماذا لا يتم الاستغناء عن طلاء الطائرات!؟

image

أفردت صحف العالم مساحات لاهتمامها بالعلاقات الثنائية الإماراتية – الفرنسية، وذلك إبان بدء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، زيارة دولة للجمهورية الفرنسية الصديقة، وبينت أن دولة الإمارات العربية المتحدة وفرنسا ترتبطان بعلاقات ثنائية وطيدة.

وذكر موقع صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية أن زيارة صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، لفرنسا تعتبر بمنتهى الأهمية، وتأتي لبحث العديد من الملفات العربية والإقليمية، مثل مجالات طاقة المستقبل وتغير المناخ والتكنولوجيا المتقدمة إضافة إلى تعزيز التعاون في قطاعات التعليم والثقافة والفضاء في ضوء الشراكة الإستراتيجية الشاملة التي تجمع دولة الإمارات وفرنسا.

ومن جهة أخرى، أشار موقع قناة «فوكس 40» الأمريكي إلى أن فرنسا تتمتع بعلاقات عميقة مع دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن العلاقة الشخصية الوطيدة التي تجمع زعيمي البلدين.

ومن جهتها، أفادت شبكة «بلومبيرغ» الدولية إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تسعى جاهدة لتحقيق الأهداف العالمية بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حيث تحولت سريعاً من كونها دولة تعتمد على النفط إلى الدولة الأكثر تنوعاً اقتصادياً في الشرق الأوسط.

كما أنها أول دولة خليجية تلتزم بخفض انبعاثات التلوث بحلول عام 2050، وتشترك كل من الإمارات وفرنسا بوجود مصالح مشتركة لتحقيقها داخل المنطقة والعالم.

وبحسب وكالة «فرانس 24»، فإن الزعيمين سيركزان خلال جدول الزيارة على قضايا الطاقة تبعاً للظروف الجارية حالياً. كما أن الزيارة ستناقش ملفات أخرى لتعزيز المصالح الثنائية بين البلدين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-19-1.4479150

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single