آخر الأخبار العاجلة

«مدينة إكسبو دبي».. تفتح أبوابها اليوم بعروض فنية ساحرة أغلى حقنة في العالم تمنح الطفلة «منيرة» حياة جديدة «صحة أبوظبي» تطلق منحة البحوث والابتكار في الرعاية الصحية مختبر مستقبل الإعلام منصة حصرية تجمع صنّاع القرار ورواد الأعمال لرسم ملامح مستقبل القطاع الإمارات تدعو مواطنيها في كارولاينا الأمريكية إلى الحذر من إعصار إيان رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي

image

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، كشفت جامعة الشارقة عن انطلاق فعاليات المنتدى الثالث للمرأة في البحث العلمي تحت شعار «قوة: تمكين المرأة من أجل تأثير عالمي»، والذي تنظمه الجامعة من خلال مكتب نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا في 25 أغسطس الحالي، وذلك تزامناً مع يوم المرأة الإماراتية.

ويهدف المنتدى إلى تمكين المرأة في مختلف المجالات العلمية والعملية من خلال عرض إنجازات المرأة في مختلف مجالات البحث العلمي في جامعة الشارقة، كما يسلط المنتدى الضوء على أهم وأبرز الفعاليات التي تركز على دور المرأة في دولة الإمارات والوطن العربي. وشهد المنتدى نجاحاً كبيراً خلال الدورتين السابقتين بمشاركة واسعة من الجامعات والمؤسسات المحلية في الدولة.

وتم توسيع نطاق المشاركة في المنتدى ضمن دورته الثالثة للعام الحالي ليشمل مشاركين من أكثر من 64 جامعة على مستوى الدولة ومنطقة الخليج العربية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-08-1.4490842

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single